ahla-3alm
لمتابعتي على الانستجرام
https://www.instagram.com/murad_alnajar




ahla-3alm

 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  الأعضاءالأعضاء  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  برامج  العاب كاملة PC  دراسات واكتشافات وعلوم الانسان  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
لمتابعتي على الانستجرام انقر هنا
ساعة
لدعم صفحتنا على الفيسبوك
صفحتنا على الفيس بوك
قصف الشباب والبنات في جامعة الزرقاء
قصف الشباب والبنات في جامعة الزرقاء
لمتابعتي على الانستجرام انقر هنا

شاطر | 
 

 حرب القبائل لعبة متصفح مجانيه اونلاين تعود الى العصور الوسطي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد حمد
المدير
المدير
avatar

ذكر عدد المساهمات : 813
نقاط : 11867
تاريخ التسجيل : 13/06/2010
الموقع : فلسطين
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : تطوير الموقع
المزاج المزاج : رائع جداً

مُساهمةموضوع: حرب القبائل لعبة متصفح مجانيه اونلاين تعود الى العصور الوسطي    الخميس سبتمبر 22, 2011 2:23 am


لعبة متصفح مجانيه اونلاين تعود الى العصور الوسطي
حرب القبائل هي لعبة على المتصفح لا تحتاج الى تحميل, تسير احداثها في العصور الوسطي. كل لاعب يتحكم في قرية صغيرة و يسعي للحصول على المجد و الشهرة.

في البداية سوف تحتاج بشكل اساسي شئ واحد فقط وهو: الموارد. الخشاب هو من يقوم بقطع الخشب, حفار الطين هو من يجمع الطمي, منجم الحديد هو من ينتج الحديد. كلما ارتفع مستوي هذه المباني كلما اصبح الانتاج اكبر. في الايام الاولى ينصح دائما بان يكون التركيز علي هذه المباني بشكل كبير.

فيما يكون تركيزك على تطوير مباني الانتاج يجب الا تنسي ابداً حماية هذه المباني و حماية مواردك. فانت لا تريد ضياع مجهودك و ولهذا يجب عليك حمايته جيداً. احدي الطرق لحماية مواردك هي عن طريق تطوير المخبأ. كلما ارتفع مستوي المخبأ كلما استطعت حماية كمية اكبر من الموارد. بناء و تطوير المخابئ شئ اساسي اذا كان يوجد لاعبين كبار حولك. كما انه ينصح بناء و تطوير الحائط. كلما طورت الحائط كلما اصبحت خسائر المهاجم اكبر و يصبح هجومة عليك غير مجدي.

بعد حماية و بناء مباني الانتاج بشكل جيد و اصبح لديك دخل جيد من الموارد تستطيع البداء في تدريب الوحدات و التجارة. في الثكنات (يحتاج الي ان يكون المبني الرئيسي مستوي 3) تستطيع تدريب مقاتلي الرمح. هذا النوع من الجنود غير مناسب للهجوم ولكن له فوائض كبيرة في الهجمات الاولى على اللاعبين الجديد و القري المهجورة.

اذا كنت تفضل التجارة, اذا يجب عليك بناء السوق. (هذا النوع يحتاج الي مستوي 3 من المبني الرئيسي او المخازن مستوي 2). بعد بناء السوق تستطيع تصفح عروض جيرانك تبادل الموارد معهم. كما انك تستطيع انشاء العروض الخاصة لك لكي يتصفحها الاخرون.

يجب عليك دائماً البحث من حولك على قبائل جيدة لكي تنضم اليها. فانه من الاسهل دائما الهجوم و الدفاع كمجموعة. كما انها طريقة جيدة للتعرف على اصدقاء جدد.

كما انه ايضاً هناك بعض المبانى التي لا يمكنك تطويرها الا بعد بناء او تطوير مباني اخرى. فمثلا, لا تستطيع بناء الحائط الا اذا قمت ببناء الثكنات اولاً ولا تستطيع بناء الثكنات الا بعد تطوير مركز القرية الي مستوى3

تستطيع تدريب الوحدات الحربية في الثكانات. لبناء الثكنات يجب عليك رفع مستوي المبني الرئيسي الي 3.

اضغط هنا لتسجيل

تم بحمد الله

من يرد نقل الموضوع يرجة منك ذكر المصدر

المصدر منتدى احلى عالم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahla-3alm.ahlamountada.com
 
حرب القبائل لعبة متصفح مجانيه اونلاين تعود الى العصور الوسطي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ahla-3alm :: قسم الالعاب :: منتدي الالعاب الكاملة-
انتقل الى: