ahla-3alm
لمتابعتي على الانستجرام
https://www.instagram.com/murad_alnajar




ahla-3alm

 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  الأعضاءالأعضاء  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  برامج  العاب كاملة PC  دراسات واكتشافات وعلوم الانسان  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
لمتابعتي على الانستجرام انقر هنا
ساعة
لدعم صفحتنا على الفيسبوك
صفحتنا على الفيس بوك
قصف الشباب والبنات في جامعة الزرقاء
قصف الشباب والبنات في جامعة الزرقاء
لمتابعتي على الانستجرام انقر هنا

شاطر | 
 

 كاسياس يتمنى أن يكون نحس ريال أمام ليون قد انكسر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ربينهو 11
عضو مشارك
عضو مشارك


عدد المساهمات : 18
نقاط : 52
تاريخ التسجيل : 15/10/2011
المزاج المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: كاسياس يتمنى أن يكون نحس ريال أمام ليون قد انكسر   الثلاثاء أكتوبر 18, 2011 4:29 am


ساهم اولمبيك ليون بشكل كبير في معاناة ريال مدريد على مدار ست سنوات قبل أن يفوز الفريق الاسباني على منافسه الفرنسي في الموسم الماضي ويتجاوز دور الستة عشر في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم بعد غياب لمدة طويلة.

وفاز ليون ثلاث مرات وتعادل أربع مرات في آخر ثماني مواجهات مع ريال منذ 2005 وأنزل ببطل اوروبا تسع مرات هزيمة مؤلمة في دور الستة عشر في مارس اذار 2010 عندما أحرز هدفا في استاد سانتياجو برنابيو في الدقيقة 75 ليتقدم إلى دور الثمانية بتفوقه 2-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وسيلعب ريال مع ليون في المجموعة الرابعة غدا الثلاثاء وقال ايكر كاسياس قائد ريال مدريد إنه يتمنى أن يكون نحس فريقه أمام ليون قد انكسر.

وأضاف في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين في إشارة إلى الموسم الماضي عندما بلغ الفريق الدور قبل النهائي لبطولة اوروبا قبل أن يخسر أمام غريمه برشلونة الاسباني "في العام الماضي.. كان من المهم أن نصل إلى دور الثمانية."

وتابع قائد وحارس مرمى منتخب اسبانيا "سجلنا الإجمالي أمام ليون سلبي لكننا في العام الماضي تخلصنا من شبح ليون وكذلك اجتزنا دور الستة عشر. عدم التقدم في بطولة اوروبا يجعل المرء يشعر بالقلق لكننا بلغنا الدور قبل النهائي العام الماضي ودعونا نرى إن كان بإمكاننا ان نحقق نتيجة أفضل من ذلك هذا العام."

واجتاز ريال مدريد في الموسم الماضي دور الستة عشر لأول مرة بعد غياب ست سنوات وجاء ذلك تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي تولى تدريب الفريق بعدما قاد انترناسيونالي الإيطالي لإحراز اللقب الاوروبي عام 2010 والآن يتطلع لقيادة ناديه الجديد لإحراز اللقب للمرة العاشرة في تاريخه.

وأنفق فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الملايين على شراء لاعبين من عينة كريستيانو رونالدو وكاكا وكريم بنزيمة مهاجم ليون السابق في محاولة لإحراز لقب بطولة اوروبا للمرة العاشرة في تاريخه.

وسجل بنزيمة في مباراتي الذهاب والإياب لريال عندما تفوق 4-1 على ليون في مجموع المباراتين الموسم الماضي.

ويمر جونزالو هيجوين زميل بنزيمة في خط الهجوم بحالة من التألق بعدما أحرز ثلاث ثلاثيات من الأهداف في اسبوعين بواقع ثلاثيتين في الدوري الاسباني وثلاثية مع منتخب الارجنتين.

ورفض مورينيو الذي فاز ببطولة اوروبا مع بورتو البرتغالي عام 2004 الإفصاح عن اسم المهاجم الذي سيختاره للعب أمام ليون وقال للصحفيين "لن أقول إن كان هيجوين أو بنزيمة سيلعبان أو إن كانا سيلعبان معا أو لا يلعبان تماما."

وسيعود مدرب تشيلسي الانجليزي السابق إلى مقاعد البدلاء غدا بعدما قضى عقوبة الإيقاف ثلاث مباريات بسبب تصريحاته عقب الخسارة في الدور قبل النهائي الموسم الماضي.

وردا على سؤال حول العقوبة قال مورينيو "هذا تاريخ قديم. هذه بطولة جديدة وموسم جديد.. دعونا نرى إن كان بوسعنا أن نظهر بشكل أفضل."

ويتصدر ريال المجموعة الرابعة برصيد ست نقاط من مباراتين بينما يملك ليون أربع نقاط في المركز الثاني ثم اياكس امستردام في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة وأخيرا دينامو زغرب بدون رصيد من النقاط.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كاسياس يتمنى أن يكون نحس ريال أمام ليون قد انكسر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ahla-3alm :: منتدى رياضة-
انتقل الى: